منتدى الصيد و الهوايات
شكلك كدا بتلف كتير فى المنتدى ومش ناوى تسجل ياحلو
اشترك معانا دلوقتى

منتدى الصيد و الهوايات

منتدى الصيد و الهوايات
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة زيدان ومتعب للمنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد على
صياد جديد
صياد جديد


ذكر
السرطان
عدد الرسائل : 4
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: عودة زيدان ومتعب للمنتخب   أكتوبر 23rd 2009, 17:06


حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المعلم حسن شحاتة الساعة السابعة والنصف مساء يوم 5 نوفمبر القادم موعداً لاقامة المباراة الودية الدولية مع المنتخب التنزاني والمقرر اقامتها باستاد أسوان.. وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراتنا الحاسمة مع المنتخب الجزائري علي تذكرة التأهل لمونديال جنوب أفريقيا يوم 14 نوفمبر القادم باستاد القاهرة.
وتقرر ان تكون المباراة دولية رسمية ودية تسجل في سجلات الفيفا وسيديرها طاقم حكام دولي من احدي الدول العربية أو الافريقية ستختاره لجنة الحكام برئاسة الكابتن محمد حسام الدين حتي تتسم بالجدية المطلوبة كما أن المباراة ستكون مفتوحة امام الجماهير وستذاع علي التليفزيون خاصة انه ليس هناك ما يخفيه الجهاز الفني قبل المباراة الحاسمة مع المنتخب الجزائري لأن مباراة تنزانيا مجرد مباراة تجريبية وسيتم خلالها تجربة معظم اللاعبين كما ان فريقي مصر والجزائر كتابان مفتوحان لبعضهما البعض.
ويعلن حسن شحاتة الثلاثاء قائمة تضم 24 لاعباً فقط لمباراة الجزائر لضمان التركيز ويدخل اللاعبون المختارون المعسكر المفتوح يوم الأربعاء بالملعب الفرعي باستاد القاهرة حتي موعد السفر الي أسوان بطائرة خاصة السبت القادم.
علمت ان الاضافات التي سيشهدها الفريق ستكون في أضيق الحدود وربما لا تزيد عن الثلاثي محمد زيدان وعماد متعب وأحمد حسام ميدو.. لتكتمل القوة الهجومية الضاربة منذ بداية التصفيات النهائية لأول مرة.. وتجدر الاشارة الي ان ميدو لم يشارك في المباراة الأولي بالجزائر وهو عازم علي هز الشباك الجزائرية.
وعلمت أيضاً أن الجهاز الفني لن يتمسك بحضور زيدان في مباراة تنزانيا لارتباط ناديه بوروسيا دورتموند بمباراة غاية في الأهمية خارج ملعبه مع فيردر بريمن في الاسبوع الثاني عشر يوم 8 نوفمبر ومن المنتظر ان ينضم لمعسكر المنتخب بالقاهرة يوم 9 نوفمبر.
ويبدأ الجهاز الفني من اليوم استعراض الاسماء المرشحة وتقييمها قبل الإعلان النهائي ويستطلع المعلم آراء زملاءه في الجهاز شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب الحراس والذي سيختار ثلاثة حراس فقط.
وأنهي المهندس سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب كافة اجراءات حجز معسكر أسوان.. وتقرر ان يؤدي الفريق تديرباته باستاد أسوان حتي موعد مباراة تنزانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عودة زيدان ومتعب للمنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصيد و الهوايات :: قسم الرياضة و الهوايات :: المنتدى الرياضى العام-
انتقل الى: